الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو غضب وانفعال وحزن تامر أمين ع الهواء بسبب المنتخب الوطني وما فعله اليوم !!!

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 9:30 pm بلغ


موضوع
بالفيديو غضب وانفعال وحزن تامر أمين ع الهواء بسبب المنتخب الوطني وما فعله اليوم !!!
عبر الإعلامي تامر أمين، عن استيائه من الأداء الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في لقائه أمام كينيا، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون، مضيفًا: "بداية ولا أسوأ ولا أقبح ولا تبشر بالخير".

ولفت خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، إلى أنه غاب عن المنتخب الأداء والجماعية والروح والفكرة والخط، مضيفًا: "القماشة بتاعت المنتخب لازم تتغير، خلاص دابت واستهلكت ومش هينفع تطلع منها قماش، ولازم نغير الأفكار والأشخاص".

وأكد: أن كينيا قدمت أداء قوي وكانت تستحق الخروج متقدمة بثلاثة أهداف في الشوط الأول، وقال: إن الكابتن حسام البدري عندما رغب في تحسين الأداء في الشوط الثاني دفع بمحمد النني، فكانت النتيجة استقبال هدف وانهيار المنتخب، وكان هذا عقابا من الله للمدير الفني للمنتخب.
حسام البدري: توقف الدوري سبب التعادل مع كينيا
وتابع: "الجواب بيبان من عنوانه، لازم يبقي فيه وقفة من دلوقتي، ومش هننتظر لما نكون خرجنا من تصفيات كأس العالم وبطولة الأمم الأفريقية وترتيبنا يكون 100 على العالم، لازم يبقي فيه طرد علطول".
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.