موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موقف محمد صلاح من العودة لليفربول قبل الدوري الإنجليزي

منذ 1 سنه
November 14, 2019, 9:48 pm
بلغ

بعد تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، أصبح موقفه غامضا من العودة إلى الملاعب خاصة قبل استهلالات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وبحسب شبكة "سكاي" البريطانية، فإن موقف صلاح مع ليفربول غير واضح من حيث عودته، فمنح الجهاز الفني اللاعب فترة لتأهيله خارج ميلوود.






وأضافت الشبكة البريطانية أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا أصبح موقفه من المشاركة محل شك في المباراة المقبلة للريدز أمام كريستال بالاس والتي ستقام في 23 من الشهر الجاري.

وظهر صلاح خلال تواجده في مصر بـ"جبيره" في قدمه حيث إنه يعاني من تجدد إصابته في الكاحل بمباراة ليفربول الأخيرة، أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد أبو العلا عدم جاهزية محمد صلاح -لاعب منتخبنا ونجم ليفربول الإنجليزي- طبيا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play