الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو والصور ناجون من نكبة عزبة المواسير يروون لحظات الانفجار..نفدنا من الموت بأعجوبة

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 11:12 pm بلغ
بالفيديو والصور ناجون من نكبة عزبة المواسير يروون لحظات الانفجار..نفدنا من الموت بأعجوبة


موضوع
 بالفيديو والصور ناجون من نكبة عزبة المواسير يروون لحظات الانفجارنفدنا من الموت بأعجوبة
روى مصابو حادث إنفجار خط أنابيب شركة طنطا للبترول والذى شهدته قرية المواسير بمركز إيتاى البارود تفاصيل لحظات رعب عاشوها وقت الانفجار ولهيب النيران يحاصرهم ولم يدروا بأنفسهم الا وهم فى حجرة الإفاقة بالمستشفى المركزى بايتاى البارود.

أكد أحمد سعيد البشبيشي سائق "توك توك"، أحد الناجين من حريق خط أنابيب طنطا تفاصيل كارثة الحريق ، الذي وقع أمس بعزبة المواسير بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة انه وقت وقوع الحادث، كان يسير على طريق عزبة المواسير، مستقلا التوك توك الخاص به إلا أنه فوجئ بزحام شديد جدا وترك التوك توك ونزل ليستفسر عن سبب هذا الزحام فقال له زميله إن فيه تسريبات لكميات كبيرة من البنزين التابع لخط انابيب شركة طنطا للبترول إلا أنه فوجئ خلال الحديث مع زميله بكتلة لهيب من النار تزحف على الطريق لتلتهم وتصيب جميع المتواجدين فترك التوك توك الخاص به وفر هاربا لينفد بجلده حتى سادت حالة من الفزع والرعب بين الأهالى وتعالت صراخ كل من التهمته النيران.

وفى سياق آخر أضاف "مصطفى رجب على" ٢٣ سنة، أحد الناجين، من أهالى قرية المواسير ويعمل سائق توك توك بأنه كان يسير بطريق القرية وفوجئ بالعديد من الأطفال وسائقى التكاتك حاملين جراكن، وعلم من أحد افراد أهالى القرية بوجود تسريب للبنزين بالترعة فرجع إلى منزل ليجلب جركن ليملؤه بنزين وأثناء خروجه من منزله سمع صوت الانفجار وعلم بنشوب الحريق فحمد ربنا بأنه ظل وسط أفراد أسرته.

وكانت عزبة المواسير بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة شهدت أمس الاربعاء نشوب حريق مروعا اثر تسريب ضخم من المواد البترولية بالمجرى المائى، نتيجة كسر بخط أنابيب شركة طنطا للبترول.

وتجمع المئات من أهالي القرية أمام الترعة التي تم تسريب المواد البترولية فيها للحصول علي كميات كبيرة منها ، وتوافد العديد من أهالى القرى المجاورة حتى الساعة ٦ مساء إلى أن حدث الانفجار المروع بالمواد البترولية المسربة من خط أنابيب شركة طنطا للبترول.

وكان اللواء مجدي القمري، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بوجود تسرب مواد بترولية بأحد المجاري المائية بنطاق عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لحماية المكان وتبين من الفحص وجود كسر بماسورة خط شركة أنابيب البترول بطنطا المار بعزبة " المواسير - معنيا " مركز ايتاى البارود.وأسفر الحريق عن وفاة ٧ أشخاص بينهم ٥ مجهولى الهوية و اصابة ١٦ شخصا منهم ٤ من قوات الحماية المدنية.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com


https://youtu.be/k3XAYhd4JI0
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.