موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق صادم من شوبير عن فوز المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 3:19 am
بلغ

تعليق صادم من شوبير عن فوز المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون
موضوع
أشاد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق بـ المنتخب الأوليمبي عقب الفوز امام الكاميرون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.





وأكد شوبير في تصريحات لقناة " أون سبورت " أن لاعبي المنتخب الأوليمبي تألقوا بشكل لافت للنظر خلال المباراة بالإضافة لأن الأداء تطور وأصبحوا أكثر نضجا مشددا أن الجميع كان رائعا بلا استثناء.

وقال: "العيال كبرت و الرجالة عجزت" في اشارة للمنتخب الأول الذي تعادل أمام كينيا في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لـ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

كما أشاد أحمد شوبير بـ الجمهور المصري مؤكدا أن الأسرة المصرية عادت للمدرجات من أجل دعم المنتخب حيث طالب الجماهير بالتواجد بأعداد أكبر خلال مباراة نصف نهائي البطولة .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play