موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو نادرا للشيخ زايد متحدثا عن مصر

منذ 1 سنه
November 15, 2019, 3:23 am
بلغ

فيديو نادرا للشيخ زايد متحدثا عن مصر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو يتحدث عن مصر واصفًا إياها بأنها القلعة الحصينة للأمة العربية.





يأتي ذلك تزامنًا مع نجاح زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الإمارات، حيث عقد مع الشيخ محمد بن زايد جلسة مباحثات بحضور وفدين رفيعي المستوى من البلدين، وتبادلا وجهات النظر حول أبرز المستجدات العربية والإقليمية، وأعربا عن الارتياح لتطابق الرؤى بين البلدين حيال مختلف القضايا والأزمات التي تمر بها دول المنطقة، وأكد الجانبان على أهمية تضافر الجهود من أجل حل النزاعات في المنطقة بالطرق السلمية.

أكدا على أهمية الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي؛ كونه ركنًا أساسيًا للأمن والاستقرار في المنطقة، فيما أشاد الجانبان بالمستوى المتميز الذي وصل إليه التعاون بين الإمارات ومصر في مختلف المجالات، وأعرب الجانبان عن التطلع إلى تعزيز هذه العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب من التطور والتقدم، من خلال تكثيف التشاور والتنسيق الثنائي بين البلدين حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومواصلة التعاون في استكشاف الفرص المتاحة لدى الجانبين بما يحقق آمال وتطلعات شعبي البلدين.

 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play