موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب التعادل مع منتخب كينيا وائل جمعة يفتح النار على حسام البدري ولاعبي المنتخب

منذ 1 سنه
November 15, 2019, 3:35 am
بلغ

عقب التعادل مع منتخب كينيا  وائل جمعة يفتح النار على حسام البدري ولاعبي المنتخب
فتح الكابتن "وائل جمعة" ، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، النار على لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم والجهاز الفني، وذلك عقب التعادل مع منتخب كينيا امس.





وقال "جمعة" خلال تحليله المباراة على فضائية "beIN sports" : أشعر بالحزن بعدما رأيت المنتخب بهذه الصورة بعد الأداء الرائع للمنتخب الأوليمبي، لقد ظهر الفريق أمام كينيا بلا روح وغل وغيرة أو رجولة، وليس مبررا أن الجهاز الفني جديد، كما افتقد أساسيات كرة القدم، وهو ما ظهر في كثرة التمريرات الخاطئة .
وتابع "الصخرة" : إذا لعب مدير المنتخب محمد بركات، والمدرب سيد معوض اليوم ضد كينيا لظهرا بحالة أفضل من باقي اللاعبين، آخر مباراة لنا ضد كينيا فاز منتخب مصر بخمسة أهداف .
مضيفا : لم أرى رد فعل من قبل لاعبي المنتخب المصري عقب التعادل سوى في هجمة الدقيقة 81 في الحقيقة , على المنتخب الكيني الشعور بالحزن على التعادل أمامنا فلم يستحقوا الهزيمة .
 

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play