موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اضرار تسخين الطعام في وعاء بلاستيك بالميكرويف

منذ 11 شهر
November 15, 2019, 4:27 am
بلغ

اضرار تسخين الطعام في وعاء بلاستيك بالميكرويف 
يخشى كثيرون الإصابة بمرض السكري الذي أصبح يهدد حياة الكبار و الصغار و الحوامل أيضًا، ولا يرتبط خطر الإصابة بالسكر بالنظام الغذائي و الأطعمة التي تزيد من نسبة السكر في الدم فقط، بل بعض العادات اليومية التي نفعلها تتسبب في زيادرة نسبة الخطر دون أن ندري .






كشف موقع thehealthy، عن عادة خطيرة نفعلها يوميًا وهي تسخين الطعام في وعاء بلاستيكي ووضعه في الميكرويف، حيث أكد أن هذه العادة خطيرة ومرتبطة بزيادة خطر الإصابة بالسكري خاصة لدى الأطفال و المراهقين .

و وجد الباحثون في جامعة نيويورك أن اثنين من المواد الكيميائية المستخدمة في تصنيع الأغطية والحاويات البلاستيكية كانت مرتبطة بزيادة خطر الإصابة بالسكري لدى الأطفال والمراهقين، حيث أن هذه المواد البلاستيكية تحتوي على مواد كيميائية تزيد مقاومة الأنسولين ، مما يتسبب في زيادة نسبة الخطر بالإصابة بمرض السكري ، وكذلك ارتفاع ضغط الدم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play