موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبر سار من وزير النقل كامل الوزير

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 5:51 am
بلغ

خبر سار من وزير النقل كامل الوزير 
قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل إن الوزارة سوف تمول عقد عمرة رئيسية لـ 41 جرار "هنشل"، في هيئة سكك حديد مصر، بالتعاون مع شركة PRL الأمريكية، المتخصصة في صناعة جرارات القطارات، بقيمة 27 مليون دولار، سيتم توفيرها من الموارد الذاتية للهيئة.

وأضاف "الوزير"، أنه سيتم توفير التمويل من تنفيذ إجراءات حوكمة التذاكر والغرامات التي يتم فرضها على المتهربين من دفع التذاكر، بالإضافة لجزء من أرباح الشركات الاستثمارية والإعلانات وشركة عربات النوم، لافتا إلى أن هذه الإجراءات ساهمت في توفير تمويل شراء 10 جرارات جديدة ضمن صفقة شراء 110 جرار مع شركة جنرال إليكتريك الأمريكية.






وأوضح وزير النقل، أن هذه الإجراءات شجعتهم على تحمل نفقات تمويل عقد عمل عمرة جسيمة لـ 41 جرار مع شركة PRL  الأمريكية بقيمة 27 مليون دولار، وسيتم الانتهاء منها قبل 30 يونية 2020.


جاء ذلك خلال توقيع العقود النهائية، لتصنيع وتوريد وتحديث وعمل عمرة جسيمة لـ141 جرار سكة حديد ( 50 جرار جديد – تحديث 50 جرار من الأسطول الحالي - عمرة جسيمة لعدد 41 جرار من الأسطول الحالي)، وذلك بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وشركة PRL الأمريكية، وبحضور كلا من: رئيس هيئة سكك حديد مصر، ورئيس وقيادات الشركة الأمريكية، الخميس، بمقر وزارة النقل بمدينة نصر.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play