موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى اول رد منة .. شاهد كيف علق محمد رمضان على تصريحات محيي إسماعيل عنه

منذ 1 سنه
November 15, 2019, 9:16 am
بلغ

موضوع

فى اول رد منة شاهد كيف علق محمد رمضان على تصريحات محيي إسماعيل عنه





صرح الفنان محيي إسماعيل لأحد الصحف المصرية بأن محمد رمضان يواجه انتقادات كثيرة قائلا "محمد رمضان يتعرض للانتقادات بسبب موهبته وهذه ضريبة النجاح والشهرة".
ورد محمد رمضان على هذه التصريحات ونشر صورة على حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصية "استوري" وعلق عليها قائلا: "شهادة أعتز بها".
ومن ناحية أخري حقق كليب أغنية السلطان للفنان محمد رمضان، 11 مليونا و49 ألف مشاهدة، منذ طرحها بقناته الرسمية بموقع يوتيوب، يوم 26 أكتوبر الماضي 2019.
وكان محمد رمضان قام بتصوير الأغنية في مراكش بالمغرب مع المخرج حسام الحسيني، الذي سبق وتعاون معه في كليب "الملك" و"انساي".
وتقول كلمات أغنية أغنية السلطان: "العبدلله السلطان السلطان انا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين . أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمين أحلامي من غير سقف التطور من صفاتي . في الغابة الأسد ملك ما تعلمش إنه يطاطي".
هذا الخبر منقول من : الحكايه
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play