موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المحكمة تصفة بــ اخطر مجرم .. والمفاجاة انة لن يسجن يوما واحد

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 11:24 am
بلغ

المحكمة تصفة بــ اخطر مجرم والمفاجاة انة لن يسجن يوما واحد

وصفته المحكمة بأخطر مجرم ولكنه لن يسجن يوما واحدا تفاصيل
 
وقعت فتاة تحت أيدي زوج أختها الذي اعتاد التحرش بها باستمرار على مدار أعوام، حتى كُشف أمره وقبضت عليه السلطات إلا انه لن يقضي في السجن يومًا واحدًا.

وقام طبيب أسنان من إقليم فيكتوريا ويبلغ من العمر 33 عامًا بإساءة معاملة الفتاة بين عامي 2012 و2015 في مواقع مختلفة، عندما كانت الفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا حتى أصبح عمرها 16 عامًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولن يتمكن الطبيب الذي تحرش بـ شقيقة زوجته المراهقة من ممارسة مهنة الطب لمدة 3 سنوات، وفقًا لحكم المحكمة المدنية والإدارية الفيكتورية التي اكتفت بتلك العقوبة دون سجنه يومًا واحدًا.

وثبت أن الطبيب لم تكن هذه هي الحالة الواحدة التي ارتكب في حقها جريمة التحرش بل عدد كبير من الفتيات، وصنفته المحكمة بأنه مجرم ومتحرش خطير، وكانت المحكمة قد أصدرت حكم بوقفه من مزاولة المهنة لخطورته على المرضى والأساس القائم بين المريض والطبيب هي الثقة في الأساس.

ليتجه الرجل إلى العمل كسائق رافعة ويقوم بعمل غير رسمي لدعم زوجته وطفليه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play