موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جون المصرى يكتب .. هذا ردى على جماعة الاخوان المسلمين بشان رفض محاولة إسقاط الرئيس السيسي

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 11:28 am
بلغ



موضوع






جون المصرى يكتب هذا ردى على جماعة الاخوان المسلمين بشان رفض محاولة إسقاط الرئيس السيسي

ردي على سؤال جماعة الإخوان وأتباعهم "لماذا رفضت محاولة إسقاط الرئيس السيسي؟"، وسأسرد الأسباب لذلك: أولاً: لن أنسى أبدًا أن "السيسى" غيَّر الواقع المرسوم لمصر، حيث كان الواقع هو سقوط مصر وتشريد شعبها ومن لا يرى ذلك فهو لا يرى أيضًا ضوء الشمس. ثانيًا: من الناحية الإقتصادية أرى أن "السيسي" أول رئيس مصرى شجاع يحب مصر ولا يهتم بشعبيته، و قام بأخطر إصلاح إقتصادى عرفته مصر فى العصر الحديث، ومن خلال خبرة طويلة أقول "أنتظروا مصر قريباً ستكون في وضع أفضل بكثير". ثالثًا: يعد الرئيس "السيسي" أول رئيس شجاع يقف بقوة ضد التطرف الذي يستطيع ليس فقط تدمير مصر بل أيضًا تدمير العالم. رابعًا: الرئيس ينظر إلى الأمام والمستقبل ويحارب العشوائية والواقع المرير في مصر، والآن بالنسبة للسلبيات التي أراها فى مصر والتي تتمثل في وجود صحافة ضعيفة مقيدة ومجلس شعب هش ولا يمثل الشعب، وأيضًا النتائج السلبية للإصلاح الإقتصادي وغلاء الأسعار فهذة السلبيات لا تجعلنى أبدًا أنوي الإنقلاب على الرئيس والسبب بسيط أن قيام ثورة سوف تزيد من تلك النتائج السلبية، كما أنني على ثقة أن تلك النتائج يمكن إصلاحها من خلال نشر الوعي والثقافة، وهذا دور كل مثقف وليس دور الحكومة فقط.

جون المصري




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play