موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عــاجل الان .. اطلاق نار فى مدرسة ثانوي بولاية كاليفورنيا الامريكية .. وشاهد عدد القتلى والمصابين حتى الان

منذ 1 سنه
November 15, 2019, 1:48 pm
بلغ

عــاجل الان اطلاق نار فى مدرسة ثانوي بولاية كاليفورنيا الامريكية وشاهد عدد القتلى والمصابين حتى الان

قتيلان و3 جرحى في مدرسة ثانوي بولاية كاليفورنيا شاهد
 
عرضت فضائية «روسيا اليوم» مقطع فيديو عن تفاصيل إطلاق نار أسفر عن قتيلين و3 جرحى في مدرسة ثانوية بولاية كاليفورنيا.

ويظهر الفيديو قتل شخصين وأصيب 3 آخرون بجروح جراء إطلاق نار قام به طالب داخل مدرسته الثانوية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسبما أوردت السلطات.






فيما كشف المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس، إن المشتبه به، وهو شاب في الـ16 من عمره، أطلق النار من مسدس عيار 45 على طلاب آخرين واحتفظ بالرصاصة الأخيرة ليطلقها في رأسه.

وأن الحادث أسفر عن مقتل طالبين هما شابة (16 عاما) وشاب (14 عاما)، بالإضافة إلى جرح شابتين (14 و15 عاما) وشاب (14 عاما). وأضاف أن المشتبه به نقل في المستشفى وهو في حالة حرجة.

وكانت الشرطة وصفت المشتبه به بأنه شاب من أصول آسيوية يدرس في مدرسة "ساوجوس" الثانوية في مدينة سانتا كلاريتا الواقعة على بعد 65 كلم شمالي لوس أنجلوس.

وأظهرت صور ملتقطة من مكان الحادث رجال الإسعاف وهم بصدد إنعاش مصاب عبر التنفس الصناعي، فيما لم يتضح إذا كان المصابون من الطلاب.

https://youtu.be/hgpdkei4mmE

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play