الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هيئة الارصاد الجوية تعلن عن موعد انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية

منذ 3 اسابيع
November 15, 2019, 1:50 pm بلغ
هيئة الارصاد الجوية تعلن عن موعد انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية

هيئة الارصاد الجوية تعلن عن موعد انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية

الأرصاد تكشف عن موعد انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية فيديو
 
أكد دكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستنخفض بسبب الكتلة الهوائية القادمة من أوروبا مؤكدا أنها ستنخفض درجات الحرارة ما يقرب من 5 درجات وسنشعر ببرودة فى الجو.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر عبر قناة مصر الأولى أن الطقس سيكون مائل للحرارة على محافظات الصعيد ومعتدل على شمال البلاد مشيرا ان انخفاض درجات الحرارة سيستمر حتى منتصف الأسبوع القادم.

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 26 إلى 27 درجة مئوية على أغلب محافظات مصر مع إحتمالية سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري وتستمر فرص الأمطار الغزيرة على محافظات حلايب وشلاتين.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن الشبورة تقل مع إحتمالية سقوط الأمطار وتضعف والرياح مازالت هادئة على اغلب المدن والمحافظات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.