موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفد أزهري يهنئ الأقباط بمناسبة مولد مار جرجس بأرمنت

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 4:48 pm
بلغ

موضوع



أجرى الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الجمعة، زيارة إلى دير مار جرجس بجبل الرزيقات بمدينة أرمنت وذلك لتهنئة الأقباط بمولد الشهيد الروماني وذكرى تكريس أول كنيسة باسمه.
رافقه خلال الزيارة، كلا من الشيخ محمود محمد السيد مدير التوجيه بوعظ الأقصر وشعبان شلبي مدير العلاقات العامة بمنطقة الأقصر الأزهرية وضياء الهمامي مدير مكتب منظمة خريجي الأزهر ومنسق بيت العائلة المصرية، بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
واستقبل الوفد، أبناء الكنيسة من القساوسة كلا من الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص وتوابعها، والأنبا يوساب الأسقف العام للأقصر، والقمص توماس الرزيقي المشرف على دير مار جرجس بالرزيقات، حيث تم تقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بمولد الشهيد مار جرجس؛ هذه المناسبة التي توافق ذكرى تكريس أول كنيسة باسم الشهيد مار جرجس في مدينة "اللد" بفلسطين.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play