موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيرين تُقبل يد معجب على المسرح بعد مفاجأته لها .. فيديو

منذ 1 سنه
November 15, 2019, 5:19 pm
بلغ

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمس الخميس حفلًا غنائيًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، وسط حضور جماهيري ضخم.

وقالت شيرين أثناء إحيائها الحفل :" في معجب من بلاد بعيدة أوي مابيعرفش ولا كلمة عربي بس هو بيحبني هو من بلاد الشيكولاته هو أكبر معجب بيا ولازم تعرفوا الراجل ده وتحفظوه قد إيه هو مخلص وبيفضل ورايا في كل بلد في أي حفلة وأي دولة بيجي عشان يحضرلي ومعرفش هو بيفهم كلامنا ولا لأ".






كما قامت بإصعاده على المسرح، فاجأها قائلاَ :" مساء الخير الجمهور السعودي أنا فرحان جدا جدا هذة الليلة مع أفضل فنانة في العالم شيرين، من ثم قامت شيرين بتقبيل يده قائلة :"أنت أحسن معجب في العالم بحبك بس يا رب حسام مايموتكش والله كل مرة بيجبلي أحلى نوع شيكولاته".


 

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play