الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«بهذا التصريح» الفنانة شيرين تغضب السعوديات والنساء ترد بـ هاشتاج اخرسي

منذ 2 شهر
November 15, 2019, 5:52 pm بلغ
«بهذا التصريح» الفنانة شيرين تغضب السعوديات والنساء ترد بـ هاشتاج اخرسي

موضوع
«بهذا التصريح» الفنانة شيرين تغضب السعوديات والنساء ترد بـ هاشتاج اخرسي
واصلت المطربة شيرين عبد الوهاب إثارتها للجدل، وذلك بعد حديثها خلال حفلها الذي أقيم أمس الخميس في السعودية، ضمن سلسلة حفلات موسم الرياض.
وتعرضت شيرين لحملة انتقادات واسعة بعدما قالت أمام الجمهور: "طالما منقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن". 
وأثارت هذه الجملة حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الناشطات السعوديات، حيث أُطلقن هاشتاج "اخرسي يا شيرين"، ليتصدر موقع تويتر في السعودية.
وفي السابق، تعرضت شيرين لانتقادات واسعة بعد حفلها برأس السنة الماضي، حيث قالت فيه: "أنا خسارة في البلد دي وأهلا بكم في مصر". وفي تونس، قالت المطربة: "بنتي بتقولي إنتي هتعملي حفلة فين فبقولها تونس، قالتلي ايه بقدونس، فرديت عليها مفيش فرق لأن تونس خضراء".
كما أثارت شيرين الجدل بعد تصريحها خلال حفل أحيته في إحدى الدول الخليجية، بعدما طلبت إحدى الحاضرات بالحفل منها غناء "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين : "بلاش هيجيلك بلهارسيا".

 
هذا الخبر منقول من : الموجز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.