الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تأثير خطير لقناة الجزيرة القطرية يكشف عنه عكاشه

منذ 6 شهر
November 16, 2019, 4:29 am بلغ


قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن القنوات الفضائية العربية تقوم بدور السكين الذي يذبح الأمة ويدمرها، معلقًا: "ما يدور على ساحة الإعلام العربي هو السكين الذي يذبح العرب أنفسهم بيه زي الطفل لما تديه لعبة كهرباء وهو جاهل ممكن يكهرب نفسه بيها ده اللي بتعملوا القنوات".

وقال "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، إن الدول العربية تدمر بعضهما البعض من خلال القنوات العربية، والكثير من هذه القنوات تدمر مجتمعاتها من خلال تعميق الانقسامات والخلافات بين أبناء الشعب الواحد.

وأضاف: "الجزيرة أول القنوات التي تقوم بهذه الأدوار، وقناة العربي أيضا، موجها حديثه لتلك القنوات قائلًا: هناك فارق بين حرية الرأي والانتقاد والتدمير والإحراق"، معقبًا: "قناة الجزيرة لا تستطيع الوصول إلى السواد الأعظم من الشعب أما أنا يتابعني كل الناس وديه موهبة من عند الله ومعرفش ليه".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.