موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تركيا تعلن مفاجأة امام العالم تقلب الموازين بشأن ابوبكر البغدادي وتغازل امريكا

منذ 1 سنه
November 16, 2019, 5:24 pm
بلغ

موضوع

أعلنت تركيا، اليوم السبت، عن اعتقال 25 شخصا من أقارب الزعيم السابق لتنظيم داعش، أبوبكر البغدادي، بعملية أمنية شملت 4 ولايات مختلفة في البلاد.
وذكرت النيابة العامة في ولاية قرشهير، في بيان لها، أن «قوات الأمن أوقفت 11 مشتبها به في هذه الولاية، و5 في ولاية صامسون، و3 في ولاية أوردو، و6 بولاية شانلي أورفة، في إطار التحقيقات المتواصلة بشأن أنشطة داعش».





وأوضح البيان أن مديرية أمن قرشهير استجوبت الموقوفين وأحالتهم إلى محكمة صلح الجزاء، التي قررت حبس 4 منهم على ذمة التحقيق، بتهمة «الانتماء إلى منظمة إرهابية».
وسلمت مديرية الأمن باقي المشتبه بهم الـ21، بينهم طفلين، إلى ولاية قرشهير لإرسالهم إلى مركز ترحيل.
كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن يوم 27 أكتوبر الماضي، عن مقتل زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادى خلال عملية عسكرية شنتها القوات الامريكية لتصفية الإرهابي بمحافظوة ادلب شمال غرب سوريا .
كما ذكرالرئيس التركى رجب طيب اردوغان ،يوم 6 نوفمبر الماضي عن اعتقال زوجة البغدادى وشقيقته وصهره.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play