الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ننشر تحريات المباحث حول عصابة خطف واغتصاب فتيات الليل بـ الجيزة

منذ 2 اسابيع
November 16, 2019, 5:49 pm بلغ
ننشر تحريات المباحث حول عصابة خطف واغتصاب فتيات الليل بـ الجيزة

ننشر تحريات المباحث حول عصابة خطف واغتصاب فتيات الليل بـ الجيزة
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف 5 مسجلين للفتيات "ريكلام" واغتصابهن تحت تهديد الأسلحة داخل شقة بأكتوبر.

وتبين من تحريات اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المتهم الرئيسي كان يحدد أهدافه وضحاياه من خلال عمله بكوافير، وشرحت التحريات أن غالبية الفتيات الضحايا كن يترددن علي كوافير بإحدي المناطق والمتهم كان يعمل به وتحصل على أرقام هواتفهن من سجلات الكوافير الذي اعتاد تسجيل أرقام هواتف عملائه.

وأضافت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أن المتهم اعتاد السهر في الملاهي الليلية والتحدث باللهجة الخليجية حتي يقنع ضحاياه أنه ثري عربي سيغدق عليهن الأموال ويقنعهن بتحديد لقاء لممارسة الرذيلة وقضاء سهرات حمراء معهن ويتفق علي ارسال سيارة لهن لتوصيلها لشقته بمنطقة هرم سيتي.

وأضافت التحريات أن المتهم وأعضاء عصابته بعد الانتهاء من اغتصاب ضحاياهن يقومون بتصويرهن ومساومتهن علي مقاطع الفيديو والصور لدفع مبالغ مالية لهم.

كانت مباحث الجيزة كشفت عن عصابة خطرة لخطف الفتيات واغتصابهم وسرقتهم بالإكراه، وارتكبوا قرابة 30 جريمة ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 متهمين تعرفت عليهم 3 ضحايا.

رصدت الأجهزة الأمنية بالجيزة منشور لطبيب علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمشاهدته لفتاة تستغيث من داخل سيارة بشارع فيصل دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور انتقلت علي الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وبتتبع خط سير السيارة تم التوصل إليها وتبين أنها مستأجرة وألقت المباحث القبض علي قائدها، فجرت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث مفاجأة حيث تبين أن قائد السيارة عضو في عصابة لخطف الفتيات واغتصابهن حيث عثر بحوزته علي هاتفه يحتوي عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو لفتيات أثناء التعدي عليهن بالضرب ومعاشرتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح.

أجري فريق بحث مكبر ترأسه العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة تحريات موسعة مع المتهم المضبوط ليعترف الأخير بهوية باقي أعضاء العصابة التي يتزعمها شاب يبلغ من العمر 20 عاما ويعاونه 4 آخرين نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور والرائد مجدي عوض معاون المباحث في إلقاء القبض علي 4 متهمين آخرين والتوصل إلي 3 فتيات من الضحايا.

شرحت التحريات بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أن المتهم الرئيسي يدعي أنه ثري خليجي ويستدرج فتيات ريكلام من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم بحجة ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي وبعد الاتفاق علي موعد يرسل لها سيارة لاصطحابها الي الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر وفور استقلال الفتاة السيارة تفاجأ بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء ويتم اصطحابها الي الشقة ويتناوب 4 أو 5 أشخاص علي اغتصابها ثم يقومون بتصويرها مقاطع فيديو وصور لابتزازها.

وتبين من التحريات أن المتهمين يستولون علي هاتف الضحية وأموالها ويشترطون لاطلاق سراحها قيامها باستدراج فتاة أخري لاغتصابها أو يستخدمون الأرقام المسجلة علي هاتفها للاتفاق مع صديقاتها علي سهرة حمراء بعد تقليد المتهم الرئيسي اللهجة الخليجية، وتبين أن المتهمين ارتكبوا ما يقارب علي 30 جريمة خلال عام.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية التحقيق مع 5 متهمين وتقدم للنيابة 3 ضحايا من بين المجني عليهن.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.