موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمود كهربا يقترب من الأهلي عن طريق تركي آل الشيخ

منذ 1 سنه
November 16, 2019, 6:15 pm
بلغ


اقترب محمود عبد المنهم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، من الانتقال إلي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد تدخل تركي آل الشيخ وزير الترفية بالسعودية في حسم الصفقة للنادي الأحمر.

وينتظر تركي آل الشيخ موافقة السويسري فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الموافقة علي انتقال كهربا للفريق خلال الفترة المقبلة لحسم الصفقة مع الفريق البرتغالي.






وكانت ظهرت بعض التقارير داخل النادي الأهلي عن النادي على توقيع اللاعب منذ فترة لمدة 4 مواسم ونصف بداية من شهر يناير المقبل.

وتحدث تركي آل الشيخ في وقت سابق عن إستعداده لضم كهربا إلى الأهلي في دقيقتين في حال رغب المارد الأحمر في ذلك وفي انتظار إشارة محمود الخطيب للتعاقد معه.

ومن المنتظر أن يكون محمود كهربا بديلاً لرمضان صبحي في الأهلي حال فشل ضمه نهائيًا قادمًا من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play