الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرفى على 7 أطعمة تكبح الشهية وتحرق الدهون

منذ 2 شهر
November 16, 2019, 10:11 pm بلغ
تعرفى على 7 أطعمة تكبح الشهية وتحرق الدهون

تعرفى على 7 أطعمة تكبح الشهية وتحرق الدهون
يرغب الجميع فى تناول كل شيء وأي شيء دون القلق من زيادة الوزن وإليكم طريقة سهلة للقيام بذلك

هناك العديد من الأطعمة الصحية واللذيذة التي يمكن أن تساعدك على كبح شهيتك وتجنب زيادة الوزن يقدمها موقع Bright Side

1. السمك الأحمر

هناك الكثير من البروتينات والأحماض الدهنية أوميغا 3 الأساسية في الأسماك الحمراء و تناولها السمك الأحمر بانتظام يمكن أن يساعد في تقليل خطر الإصابة بالسمنة والسكري وتطور أمراض القلب.

2. الأفوكادو

ليس فقط الأفوكادو مصدرًا ممتازًا للأحماض الدهنية الأساسية ، ولكن حمض الأوليك الموجود في الأفوكادو يطيل من الشعور بالشبع الذي يساعد على تناول عدد أقل من السعرات الحرارية في وقت لاحق.

3. القهوة

الكافيين في القهوة يساعد على حرق السعرات الحرارية و التخلص من الدهون ، وكذلك السيطرة على شهيتك. لذا من الأفضل التأكد من قدرة جسمك على التعامل مع مثل هذه كمية من الكافيين دون أن تكون ضارة.

4. شيا البذور

يمكن أن تمتص بذور شيا الماء 11-12 مرة تتجاوز كتلة البذور. يساعد على ملء المعدة ويوفر شعورا بالامتلاء. كما أنه يقلل من الشهية.

5. زيت جوز الهند

ما يجعل زيت جوز الهند مختلفًا عن الزيوت الأخرى هو حقيقة أنه يحتوي على أحماض دهنية متوسطة السلسلة (MCFAs). يتم امتصاصها من قبل الجسم بطريقة مختلفة مما يخلق تأثير إيجابي على عملية التمثيل الغذائي في الجسم. إنه مفيد أيضًا عندما يتعلق الأمر بكبح شهيتك.

ومن المهم أن تضع في اعتبارك أن زيت جوز الهند لا يزال عبارة عن زيت ، لذلك لا ينصح باستخدامه في كل مرة تعد فيها وجبة. يكفي استبدال بعض الزيوت العادية عند الطهي.

6. البيض

البيض هو مصدر رخيص ومغذي للبروتين الذي يوفر مشاعر الامتلاء. أظهرت دراسة أنه إذا أكل الشخص بيضًا لتناول الإفطار ، فسوف ينتهي الأمر بتناول عدد أقل من السعرات الحرارية وفقدان الوزن.

7. الفلفل الحار

يحتوي الفلفل الحار على كبخاخات ، وهو مركب كيميائي يقلل الشهية ويساعد على حرق الدهون. أظهرت دراسة أن استهلاك جرام واحد من الفلفل الأحمر يمكن أن يقلل من الشهية وقمع الإحساس بالجوع بسرعة لن تتوقعيها ويساعد على حرق الدهون
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.