موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مش هتصدقى النتيجة.. تناولي ملعقة من خل التفاح وشاهدى ماذا يحدث؟

منذ 10 شهر
November 16, 2019, 11:31 pm
بلغ

يبحث الكثير من السيدات والرجال على طرق لتخفيف الوزن، فمرض السمنة أمر خطير ويسبب أمراضًا أخرى، فأكتشفت الأبحاث ان هناك فواكهة طبيعية تساعد على تخفيف الوزن بشكل ملحوظ، مثل التفاح فهي ثمرة تساعد على حرق الدهون، كما وجد أن مشتقاته لها فوائد بخلاف فقدان الوزن، ومن ابرز مشتقات فاكهة التفاح هو خل التفاح.





أشارت الأبحاث وفقًا لموقع "lifehack" أن خل التفاح يساعد في تخفيف الوزن، ويعمل على خفض مستويات الدهون في الجسم، والدهون الثلاثية في الدم، وذلك عن طريق تناول ملعقة من خل التفاح يوميًا، فوجد الفرق واضح مقارنة بالأشخاص الذين يتناولون عقاقير طبية لخفض الوزن الزائد.

تشير الدراسة إلى أن فوائد خل التفاح عديدة فإنه يعزز من صحة الكبد بالتخلص من السموم المتراكمة فيه، ويعمل على توازن الخلايا، ويعزز من صحة الجهاز الهضمي، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play