موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقتل 5 أفراد من عائلة واحده فى إطلاق نار بكاليفورنيا

منذ 10 شهر
November 16, 2019, 11:54 pm
بلغ

موضوع
مقتل 5 أفراد من عائلة واحده فى إطلاق نار بكاليفورنيا
أعلنت وسائل إعلام أمريكية، مساء اليوم السبت، أن 5 أشخاص من عائلة واحدة لقوا مصرعهم اليوم، بسبب إطلاق نار بسان دييجو، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت على أن من بين القتلى 3 أطفال.





وقالت السلطات الأمريكية، إن "طفلاً رابعاً يبلغ من العمر 11 عاما، نقل إلى مستشفى لإجراء عملية جراحية إثر إصابته في حادث إطلاق النار بمنزل في حي بارادز هيلز".

وأوضح الملازم مات دوبس، أن الأطفال الذين عثر عليهم قتلى صباح اليوم أعمارهم 3 و5 و9 سنوات، مضيفاً أن "جثتي رجل يبلغ من العمر 31 عاما وامرأة تبلغ من العمر 29 عاما وجدتا أيضا في المنزل نفسه".

هذا ويعتقد خبراء الشرطة، أن مطلق النار هو أحد القتلى، ولا يبحثون عن مشتبه به، مرجحين أن الحادث قد يكون نابعا من حادث داخلي.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play