الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رشوها بالفلفل مراسلة الجزيرة تتعرض لهجوم من الشرطة

منذ 6 شهر
November 17, 2019, 8:57 am بلغ
رشوها بالفلفل مراسلة الجزيرة تتعرض لهجوم من الشرطة

موضووع
أصبحت الاحتجاجات في بوليفيا أكبر وأكثر عنفا هذا الأسبوع، بخروج مظاهرات حاشدة في جميع أنحاء البلاد الجمعة الماضية، وقد فتحت قوات الأمن النار على حشد كبير من المحتجين معظمهم من السكان الأصليين في مدينة كوتشابامبا.

تم الكشف عن مقتل العديد من المتظاهرين وإصابة العشرات بجروح، وبمجرد أن أصبحت جزءًا من القصة التي كانت تسعى إلى تغطيتها تعرضت مراسلة الأخبار الدولية «تيريزا بو» لهجوم من قبل قوات أمن الدولة البوليفية.

أطلقت قوات الأمن البوليفية النار مباشرة على وجهها أثناء التصوير باستخدام القنابل المسيلة للدموع أو "رذاذ الفلفل" كما تبين بعد ذلك وفقًا لصحيفة كومن دريمز.

تم تهديدها أثناء قيامها بتغطية الأحداث لصالح قناة الجزيرة الإنجليزية في مدينة لاباز، حيث اندلعت احتجاجات مستمرة هذا الأسبوع بعد أن أدى الانقلاب إلى استقالة رئيس البلاد إيفو موراليس.

وجه ضباط الشرطة الأسلحة في وجه المراسلة بو، وألقوا عليها رذاذ الفلفل، وقالت: "لقد ألقت الشرطة علي للتو الغاز المسيل للدموع، عن قصد"، وأضافت: "هذا ما يحدث في وسط ساحة وقف الناس يحتجون فيها بسلام، فقد ألقى ضابط شرطة الغاز المسيل للدموع في عيني، من الصعب للغاية التحدث عذرًا".

 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.