موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خناقة شوارع في الخصوص ووقوع اصابات

منذ 10 شهر
November 17, 2019, 10:39 am
بلغ

أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بسبب الخلاف على ثمن المشروبات داخل مقهى بالخصوص تم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بتبلغ قسم شرطة الخصوص من الأهالى بوجود مشاجرة ومصابين بناحية الشارع العمومي حاره حافظ - أرض الكرادسة – دائرة القسم وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول إسلام م ح" وشهرته " سلكة " عامل بجراج ومحمد ر ف "عامل بجراج مصاب ( جرح نافذ بالبطن ).

وطرف ثان عبدالحافظ ع س "صاحب مقهى مصاب ( جرح بساعد اليد اليسرى ) وأنجاله كل من "عبدالله ع س وشهرته " كريم " قهوجي والسيد ع ع خراط مصاب ( كدمات باليدين ) ومحمود ع ع قهوجي مصاب ( كدمات باليدين ) ورمضان ع ع مصاب ( كدمات باليدين).

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول والثالث على ثمن المشروبات بالمقهى خاصته، تطورت لمشاجرة تدخل على إثرها باقي أفراد الطرف الثانى وتعدى خلالها كل طرف منهم على الآخر بالضرب وقيام الرابع بإحداث إصابة الثانى بسلاح أبيض مطواة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم بإرشاد المتهم الرابع ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة ( مطواة ) والتحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play