موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مرتضى منصور ينهي مرافعته في قضية البنا.. وبدء مرافعة محامي المتهمين

منذ 10 شهر
November 17, 2019, 1:38 pm
بلغ

انصرف المستشار منصور منصور رئيس نادى الزمالك من محكمة شبين الكوم الجزئية بعد انتهاء مرافعته في قضية محمود البنا ابن مركز تلا بمحافظة المنوفية.

حيث طالب مرتضي بتوقيع أقصى عقوبة علي المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا وفقا لقانون الطفل.

كما شهدت ثالث جلسات محاكمة المتهمين مرافعات من محامين المجني عليه محمود البنا للمطالبة بعدم دستورية مادة قانون الطفل بشأن سن المتهمين، مطالبين بتوقيع أقصي العقوبة.

كما بدأ تمرافعة محامي محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل البنا وباقي المتهمين.

وكانت محكمة شبين الكوم الجزئية قد شهدت تشديدات أمنية مكثفة مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين وعلي رأسهم محمد راجح و3 آخرين قتلو محمود البنا.

وكان محمود البنا قد لقي مصرعه علي يد شاب يدعي محمد أشرف راجح بمساعدة ٣ من أصدقائه حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع حتي لفظ أنفاسه الأخيرة لدفاع محمود البنا عن فتاة نهرها راجح وتعدى عليها في الشارع.

وكانت القضية قد أحيلت إلى محاكمة عاجلة وتم تأجيلها مرتين لسماع مرافعات المحامين حيث من المقرر انعقاد ثالث جلساتها اليوم الأحد ١٧ نوفمبر بمحكمة جنايات شبين الكوم

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play