موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة

منذ 1 سنه
November 17, 2019, 4:09 pm
بلغ

بدأت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في بلاغ قدمه طبيب بشري وممثل، يتهم زوجته المذيعة بالمذيعة بقنوات النيل المتخصصة بالجمع بين زوجين، عقب اكتشافه الواقعة، واستدعته النيابة لسماع أقواله وتقديم ما لديه من مستندات.





وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من طبيب بشري وممثل مقيم بمنطقة المنيل، بتضرره من زوجته التي تعمل مذيعة لجمعها بين زوجين.
وأشار الممثل في بلاغه إلى أنَّه اكتشف عدم صحة وثيقة زواجه منها، وأنَّه تزوج منها عن طريق مأذون أحضرته هي من مدينة "شبين الكوم" بمحافظة المنوفية.
وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة، وطلبت فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها، ومن المقرر أنَّ تستدعي الزوجة لسماع أقوالها في البلاغ المقدم ضدها.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play