موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور بشان حالات الوفاة مفاجأة في حادث كهرباء أوسيم

منذ 1 سنه
November 17, 2019, 4:30 pm
بلغ

موضوع
كشف مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، عن تفاصيل سقوط أجزاء من برج كهرباء قرية «سقيل» بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، والذي تسبب في وفاة 4 عمال وإصابة 2 آخرين.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ «صدى البلد»، أن سقوط برج الكهرباء وقع خلال أعمال فك البرج، نظرا لكونه متوقف عن الخدمة منذ فترة، كاشفا عن أن برج الكهرباء تم قطع التيار الكهربائي عنه منذ فترة ولم يكن يوجد به تيار كهرباء لحظة السقوط على العاملين.

وأوضح المصدر أن شركة الكهرباء بالجيزة، كانت قد اسندت أعمال فك برج الكهرباء لإحدى الشركات عن طريق التعاقد، وهى شركة متخصصة في تنفيذ أعمال فك أبراج الكهرباء وتقطيعها، وهى الشركة التي وقعت حالات الوفاة بين عمالها.


وكان قد لقى ظهر اليوم اليوم الأحد، 4 عمال مصرعهم وأصيب 2 آخران، في انهيار جزء متبقي من برج كهرباء داخل شركة كهرباء بقرية «سقيل» بمدينة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.






حيث تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أوسيم بلاغا بسقوط جزء من برج كهرباء بقرية سقيل ووقوع حالات وفاة مصابين نتيجة سقوط برج الكهرباء.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وبالكشف والتحرى تبين أنه أثناء إجراء عملية إحلال وتجديد في الشركة، سقط جزء متبقى من برج كهرباء، تسبب في وقوع 4 وفيات و2 مصابين من العمال، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play