الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة.. قبل الحادث بأيام شاهد ماحدث لعمال أعلى برج كهرباء أوسيم

منذ 2 اسابيع
November 17, 2019, 4:35 pm بلغ


موضوع
مفاجأة قبل الحادث بأيام شاهد ماحدث لعمال أعلى برج كهرباء أوسيم
حصلت "الوطن" على مقطع فيديو، صوّره أحد العاملين في موقع برج كهرباء أوسيم الذي انهار جزء منه أدى إلى مصرع 4 عمال وإصابة 3 آخرين - وفق آخر بيان أصدّرته وزيرة الصحة اليوم؛ يظهر من خلاله العاملون أعلى البرج دون وجود وسائل أمان لهم.
ويظهر مقطع الفيديو، الذي جرى تصويره يوم الأربعاء الماضي حسب مصدره، العاملين أعلى البرج دون أحزمة أمان أو "أوناش" يصعدون ويهبطون من خلالها، حيث يستخدمون البرج نفسه كسلالم للصعود والهبوط، ما يعرضهم لخطر السقوط من الأعلى أو عدم القدرة على تفادي أي حادث في البرح نفسه.
وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، في واقعة انهيار جزء من برج كهرباء داخل شركة كهرباء "سقيل" بمنطقة أوسيم، أنَّ 4 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 3 آخرين إثر إجرائهم إحلال وتجديد للبرج، مؤكّدة أنَّ المتوفين كانوا على البرج من مسافة 20 مترًا، وسقط جزء كبير من البرج عليهم.

 
هذا الخبر منقول من : الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.