موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار برج كهربا أوسيم

منذ 1 سنه
November 17, 2019, 4:59 pm
بلغ

موضوع
عاجل ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار برج كهربا أوسيم
ارتفع عدد المتوفين فى حادث انهيار برج كهرباء بمنطقة سقيل فى أوسيم إلى 5 ضحايا، وأثنين مصابين، وأصدرت النيابة قرار بتشريح جثامين الضحايا، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم للوقوف على الإصابات التى لحقت بهم وأدت إلى وفاتهم.





وانتقل فريق من النيابة إلى المستسفى لسماع أقوال أحد المصابين، فيما استمعت لأقوال المصاب الأخر فى سرايا النيابة، وتواصل تحقيقاتها حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.
وكانت سيارات الإسعاف قد انتقلت إلى مكان الحادث لنقل المتوفين والمصابين الى المستشفى، وجار رفع حطام الحادث، والبحث عن أى مصابين آخرين.
تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من عمال الكهرباء بسقوط برج تحت الإنشاء بمنطقة أوسيم، وعلى الفور انتقلت قوت الإنقاذ إلى المكان للبحث عن أى أشخاص بالمكان.
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play