موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أزمة في الأهلي بين سيد عبد الحفيظ وفايلر

منذ 1 سنه
November 17, 2019, 5:10 pm
بلغ

موضوع
أزمة في الأهلي بين سيد عبد الحفيظ وفايلر





قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة ترتيب جلوس جهاز الكرة على الدكة في المباريات، وطالب سيد عبد الحفيظ بعدم الجلوس مجددًا على الكرسي رقم واحد، على أن يجلس هو عليه في المباريات، بينما يجلس عبد الحفيظ على كرسي المدير الفني.
ويسود تقليد في النادي الأهلي أن يجلس مدير الكرة على الكرسي رقم واحد في الترتيب على الدكة الحمراء، إلا أن فايلر طلب تغيير هذا التقليد، مؤكدًا أن الكرسي رقم واحد محجوز للمدير الفني.
ويخوض، اليوم الأحد، الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادا لمواجهتي الجونة في الدوري ثم السفر إلى تونس يوم 26 لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play