الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ننشر التفاصيل الكاملة لحادث انهيار برج كهرباء أوسيم

منذ 3 اسابيع
November 17, 2019, 8:51 pm بلغ
ننشر التفاصيل الكاملة لحادث انهيار برج كهرباء أوسيم

فاجعة جديدة تضاف لسجل الحوادث اليومية التي عانى منها المواطنون، عنوانها الرئيسي الإهمال، فأينما وجد الإهمال حصد الموت أرواح المواطنين، وهو ما حدث اليوم بعدما لقى 4 عمال مصرعهم وإصابة 2 آخرين نتيجة انهيار برج كهربائي بمنطقة سقيل بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

اليوم الذي بدأ هادئا في منطقة سقيل، بتوافد عمال إحدى الشركات على شركة كهرباء المنطقة لفك أحد الأبراج الكهربائية، لم يدم هدوئه كثيرا، فسرعان ما تحول سعادة العمال إلى حزن، وتحول من خرجوا من بيوتهم للقمة العيش إلى أموات، ليعودا إلى بلادهم جثث هامدة، خاصة وأن جميع الضحايا من خارجة محافظة الجيزة.

حادث سقوط برج الكهرباء على العمال أسفر عن وفاة : "كريم محمد إبراهيم" 28 عاما، من مركز طلخا بالدقهلية، و"أحمد إبراهيم مدين" 22 عاما من مركز طلخا بالدقهلية، و"أبوالوفا أسعد" 35 عاما من مركز دشنا بمحافظة قنا، وإبراهيم محمد عبدالرحمن 33 عاما من الصبريات مركز دشنا محافظة قنا، بجانب مصابين وهم "سلامة مرسي على الغندور" ٤٢ سنة، مقيم في طلخا بالدقهلية، ومصاب بكسور بالذراعين والحوض، و"هيثم فارس السيد" ٣٣ سنة، مقيم في كفر الشيخ، ومصاب باشتباه كسر بالحوض.

christian-dogma.com
بداية الواقعة تعود حينما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من قسم شرطة أوسيم بسقوط جزء من برج كهرباء بقرية سقيل ووقوع حالات وفاة مصابين نتيجة سقوط برج الكهرباء، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وبالكشف والتحرى تبين أنه أثناء إجراء عملية إحلال وتجديد في الشركة، سقط جزء متبقى من برج كهرباء، تسبب في وقوع 4 وفيات و2 مصابين من العمال، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

محافظة الجيزة من جانبها سرعان ما وجه اللواء أحمد راىشد محافظ الجيزة، بسرعة تقديم الرعاية اللازمة والخدمة الطبية اللازمة للمصابين، موجها مدير مديرية الصحة بالجيزة بضرورة تقديم كافة سبل الرعاية للمصابين حتى التماثل التام للشفاء، ومعربا عن خالص تعازيه لأسر المتوفيين في حادث سقوط برج كهرباء أوسيم.

christian-dogma.com
المفاجأة في حادث سقوط برج كهرباء أوسيم، أن مصادر بمحافظة الجيزة كشفت عن أن برج الكهرباء الذي شهد وقوع تلك الحادثة لا يتبع شركة كهرباء الجيزة حيث أوكلت الشركة منذ فترة إحدى الشركات العاملة في مجال فك وتركيب الأبراج الكهربائية لفك البرج، من خلال التعاقد مع تلك الشركة.

ووفقا لمصدر مسئول بمحافظة الجيزة، فإن برج الكهرباء الذي شهد وقوع كارثة الانهيار على العمال أثناء عملية فك أجزاء منه، لم يكن به تيار كهربائي، حيث أنه تم فصل التيار الكهربائي عن البرج منذ فترة استعدادا لعملية الفك التي كان مقرر لها اليوم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.