موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

“بعد فيديو المذاكرة”.. عادل إمام يوجه رسالة خاصة لجمهوره

منذ 1 سنه
November 17, 2019, 9:21 pm
بلغ


أعرب المخرج رامي إمام، نجل الزعيم عادل إمام، عن سعادته البالغة بحالة الحب التي شاهدها أمس، عقب قيامه بنشر فيديو للزعيم عادل إمام، من داخل كواليس مسلسل “فلانتينو”، ليكون بمثابة رد صارم على انتشار العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن وفاته.
وقال رامي خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: “إنني في حالة من السعادة والحب بعد كم التعليقات التي شاهدها أمس بعد نشري فيديو تواجد والدي عادل إمام في الكواليس خاصةً أن هذا الفيديو جاء في وقته المناسب في ظل انتشار العديد من الشائعات السخيفة التي انتشرت عنه ولكن حالة الحب جعلتني في حالة من السعادة أنا وأسرتي كلها”.
وتابع: “أن هذا الحب أشاهده منذ طفولتي دائمًا ما جعلني في مسؤولية أنا ومحمد، خاصةً أنني أنا وأخويا نحمل اسم عادل إمام، أوجه لكل الشعب تحية خاصة من الأستاذ عادل على المشاعر الفياضة التي شعر بها أمس، خاصة إنه حاسس طول الوقت بمدى حبكم له ولهذا دائمًا ما يضعها على كتفه، وكذلك ومحمد دائمًا ندرك أننا أبناء عادل إمام وهذه مسوؤلية كبيرة، بشكركم من كل قلبي ولساني، وعاجز عن حالة الحب التي أشاهدها لوالدي ولا توجد كلمات يمكن أن تصف مشاعري”.
وكان المخرج رامي إمام نشر أمس فيديو جديد عبر صفحته على “انستجرام”، وبجواره الزعيم عادل إمام في كواليس تصوير مسلسله الجديد، “فلانتينو”، المقرر عرضه رمضان المقبل 2020.





وقال رامي خلال الفيديو عن الزعيم: “بيذاكر وبيحفظ مفاجأة”، حيث ظهر الفنان الكبير وهو يقوم بحفظ أحد المشاهد من السيناريو، وهو في قمة تركيزه حتى أنه لم ينتبه للفيديو.
شاهد الزعيم عادل إمام “قاعد بيذاكر وبيحفظ” من كواليس “فلانتينو” 
ويواصل الزعيم عادل إمام، تصوير “فلانتينو”، للمشاركة به السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، ويقوم بتأليفه أيمن بهجت قمر، ويخرجه نجله رامي إمام.
ويجسد الزعيم في أحداث المسلسل دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، يدعى “نور عبد المجيد فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.
“فلانتينو” بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

نقلا عن القاهره 24 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play