موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجدى يعقوب إنجيل مقروء برغم انه لم يبني كنيسة أو مسجد لم يعتلي المنابر

منذ 10 شهر
November 18, 2019, 8:23 am
بلغ

موضوع
عيد ميلاد سعيد
لم يبني كنيسة أو مسجد ، لم يعتلي المنابر لإلقاء خطب رنانة أو عظات نارية ، لم ولن تراه يتحدث عن الدين ولا يقبل أن يوصف علي أنه طبيب قبطي مسيحي، بل دائم الفخر بمصريته فقط وعندما لمع صيته في الخارج وحصل علي كل الألقاب والجوائز العالمية، رجع إلي بلده وصمم صرح إنساني عظيم لعلاج مرضي القلب ليخدم بإنسانيته الإنسان وحسب.
لم يلتفت إلي تكفيره من قبل بعض المسلمين الحاقدين ولم ينساق وراء فكر طائفي كإنشاء مستشفي قبطي أو مركز طبي يخضع للكنيسة . فقط ما يشغله هو الإنسان دون النظر إلي دينه وجنسه ولونه.
لقد جسد السير مجدي يعقوب وصايا الإنجيل عمليا دون أن يرتدي عباءة رجل دين فنفذ كلمات السيد المسيح عندما قال ( إذا أحببتم الذين يحبونكم فأي فضل لكم ).
السير مجدي يعقوب رمز للعطاء بسخاء ونبراسا للمحبة الخالصة.
أحب العلم فأحبه العالم أجمع ليؤكد لنا جميعا أن العلم فقط هو الحل الوحيد الأوحد لإصلاح المجتمعات ورفعة الأمم .
العلم الذي يجرد الإنسان من طائفيته و يجعله فقط إنسان حقيقي غير مشوه .
سيدي الدكتور مجدي يعقوب أنت الذي قيل عنك فى الانجيل وعن من يسيرون في ركابك ( ويروا أعمالكم الحسنة فيمجدوا أباكم الذي في السموات )
بمناسبة عيد ميلادك دكتور مجدي يعقوب ( ٨٤ سنة ) أقول لك: اطال الرب يسوع فى عمرك وأكثر من امثالك.

 

هذا الخبر منقول من : فيسبوك




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play