موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسر رزق يفجر مفاجاة بشان انتخابات الرئاسة واقناع السيسى بهذا الامر

منذ 10 شهر
November 18, 2019, 11:21 am
بلغ

موضوع

ياسر رزق يفجر مفاجاة بشان انتخابات الرئاسة واقناع السيسى بهذا الامر

https://youtu.be/75HsT5MphTM

ياسر رزق يكشف مفاجأة عن محاولات إقناع السيسي بالاستمرار في حكم مصر

رزق: إنجاز السيسي في 3 يوليو أعلى من إنجازات قادة من بينهم سعد زغلول وأحمد عرابي ومصطفى كامل

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، إن إقناع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في الحكم، مسألة شاقة في ظل ما يحدث، معلقا: "الرئيس بني آدم برده هل لما كان الرئيس قائد في الجيش حد بيشتمه! لا عكس دلوقتي".

وأضاف "رزق"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن إنجاز الرئيس السيسي وضع في تاريخ يوم بيان 3 يوليو وهذا يكفيه، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز أعلى من إنجاز سعد زغلول وأحمد عرابي ومصطفى كامل؛ لأنه حقق الكثير.

وتابع الكاتب الصحفي: "الرئيس السيسي دخل الحياة السياسية في ظل غياب الطبقة التنفيذية والإعلامية والسياسية التي من المفترض أن تساعده"، لافتًا إلى أنه يجب مساندة الرئيس من الداخل وليس عرقلته في عملية بناء الدولة الحديثة التي تليق بمصر.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play