موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجل مرتضى منصور يعلن موعد ظهور قناة الزمالك

منذ 1 سنه
November 18, 2019, 4:32 pm
بلغ

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر تطورات قناة القلعة البيضاء الجديدة.

وقال أحمد مرتضى، في تصريح خاص لـ«فيتو»: إن ظهور قناة الزمالك للنور سيكون خلال أيام، وستكون القناة بمثابة المفاجأة بالنسبة للجماهير التي تعتبر الناقلة الرسمية لجميع أخبار القلعة البيضاء.

وأضاف أحمد مرتضى أن الزمالك يجري حاليًا تصوير البروموهات الخاصة ببرامج القناة، وسيتم الظهور بشكل يرضي اَمال وطموحات جماهير الزمالك.

الزمالك: مصطفى محمد باقٍ في القلعة البيضاء






وتضم خريطة البرامج الرياضية بقناة الزمالك، "برنامج صباحي، وبرنامج أخبار، وتوك شو، وبرنامج الناشئين، وألعاب أخرى".

وتطلق قناة الزمالك على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11449، بمعدل أفقي، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6، بمعدل الترميز 27500 مفتوحة.

الزمالك: ليست لدينا عروض رسمية لمحمود علاء


ومن المقرر أن تحصل القناة على بعض المباريات الخاصة بالفريق في البطولات المحلية لتكون مجهزة بشكل كامل لاستمتاع الجماهير بها، على أن يتم بث القناة عبر 3 أقمار صناعية خلاف نايل سات، حيث ستبث عبر يوتلسات بتردد 11595.39Eutelsat AB7 عمودي 3/4 27500، وأيضا ستكون مفتوحة لمن يتواجد على هذا القمر، وتذاع بشكل طبيعي، وعلى قمر صناعي AB2 بتردد 11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة، وعلى قمر العرب سات بدر 4 بتردد 12092 عمودي.

ويمكن لجماهير الزمالك استقبال قناة النادي عبر قمر «نايل سات» بتردد: 11449 أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ ك 5/6.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play