موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على سفن ممنوعة من المرور في قناة السويس

منذ 10 شهر
November 18, 2019, 11:07 pm
بلغ

موضوع
تعرف على سفن ممنوعة من المرور في قناة السويس
قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن الاتفاقيات تسمح بمرور كافة أنواع السفن من القناة، الا السفن التي تحمل المخدرات أو التي تحمل العبيد، أو أي سفينة بينها وبين مصر حالة حرب.






وتابع رئيس هيئة قناة السويس، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الإثنين، أن القوات المسلحة لديها الحق في منع مرور السلاح من القناة إذا لم يكن مسجل، ويتم الكشف عن أي مواد مشعة في القناة من قبل القوات المسلحة، للتأكد من عدم تأثيرها على القناة أو المدن المجاورة لها.

ولفت إلى أن قناة السويس مؤمنة بشكل كامل، ولم تتعرض القناة لمشكلة أمنية واحدة منذ افتتاحها حتى الآن، معقبًا: "لو في حاجة ماكنتش السفن العالمية هتمر من القناة".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play