موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعتداء مسجل خطر بـ(سنجة) على أسرة مسيحية بالمنيا تعليق من باحث قبطى

منذ 9 شهر
November 19, 2019, 12:42 am
بلغ

اعتداء مسجل خطر بـ(سنجة) على أسرة مسيحية بالمنيا تعليق  من باحث قبطى

كتب – محرر الاقباط متحدون ر.ص أبدى الكاتب والباحث القبطي سليمان شفيق، استيائه الشديد لاعتداء بلطجي من قرية  الناصرية بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، على أسرة مسيحية (بالسنجة) بعد وقوع مشادة كلامية بينهم، ما أسفر عن وقوع 3 مصابين هم سيدة وابنيها ، أحدهما حجز في العناية المركزة لحالته الخطيرة. ونشر "شفيق" عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، صورة للام المصابة وعلق :" إلي متى سيظل المواطنين الضعفاء من النساء والفقراء والمسيحيين ضحايا الإرهاب والتطرف والبلطجة ؟." واستطرد :" أين قانون الطوارئ ؟ اخشي أن تتدخل إي قوي عائلية أو دينية أو أمنية للضغط علي المصابين والصلح ولا اخفي اندهاشي من عرض مسجل خطر علي النيابة العامة وليس اعتقاله."
 
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play