موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محامى مذيعة النيل رانيا حرة والنيابة لم تحقق معها في الجمع بين زوجين التفاصيل الكاملة

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 2:00 am
بلغ

محامى مذيعة النيل رانيا حرة والنيابة لم تحقق معها في الجمع بين زوجين التفاصيل الكاملة
موضوع





قال عمر حجازي، محامي رانيا الجبالي، المذيعة بالتلفزيون المصري، إن موكلته فوجئت بتداول الصحف والمواقع، خبر اتهام الطبيب والممثل محمد غنيم لها، بأنها جمعت بين زوجين، وتبديد منقولات الزوجية، وذلك بمحضر إداري بقسم العجوزة.
وأضاف، أن المحضر قيد التحقيق ولم يتم استدعاء موكلته للتحقيق، ونفى ما نُشر عن صدور قرار بحبسها، مؤكدًا أن ما تردد من أخبار الهدف منه التشهير بها إعلاميا، والضغط عليها والنيل من سمعتها، وأن حقها فى الرد مكفول على كل من نشر وتداول أخبار كاذبة، من شأنها تشويه سمعتها. 
وأكد "حجازي"، أن موكلته رانيا الجبالي، تعمل كإعلامية منذ عام 1999، ومشهود لها بحسن الخلق، وتتمتع بثقة قيادات ماسبيرو، لما تتسم به من مهنية وحسن سلوك.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play