موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نشوب حريق بمستشفى الصحة النفسية في الخانكة

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 10:35 am
بلغ

نشوب حريق  بمستشفى الصحة النفسية في الخانكة






موضوع
بدأت نيابة الخانكة التحقيق في واقعة نشوب حريق بمستشفى الصحة النفسية حيث أمرت بندب المعمل الجنائى لفحص الحريق وبيان أسباب نشوبه وحصر الخسائر والتلفيات.   وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا بنشوب حريق بمستشفى الأمراض النفسية بالخانكة دون خسائر بشرية وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.   من جانبه قال الدكتور وائل فؤاد مدير مستشفى الصحة النفسية بالخانكة إن الحريق الذى وقع بالمستشفى نشب بأحد الكرفانات التابعة لإحدى شركات المقاولات التي تنفذ بعض الأعمال بالمستشفى نتيجة إشعال بعض عمال الشركة بعض الأخشاب للتدفئة ومع شدة الرياح طالت النيران الكرفان ما أدى إلى نشوب الحريق به.   وأضاف مدير مستشفى الصحة النفسية أن الحريق بعيد تماما عن كل مباني المستشفى وعنابر إقامة النزلاء مؤكدا أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play