موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد الأداء الباهت لمنتخب مصر .. ترشيح أسماء للتعاقد معها بدلا من «حسام البدري»

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 11:31 am
بلغ


الموجز





قال الكابتن رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية، إنه عرض مجموعة من الأسماء لتدريب المنتخب الوطني منذ البداية، ولا يصلح فيهم إلا كابتن حسن شحاتة لتدريب المنتخب، منوها إلى أن منتخب مصر لا يستحق الفوز في المباراتين التي خاضهما في تصفيات أمم إفريقيا للكاميرون 2021
وأضاف رضا عبد العال، ،: «مصر كلها مفيهاش مدربين، القماشة قليلة، وفي الأسماء التي طرحت لتدريب منتخب مصر لا تصلح ما عدا حسن شحاتة ، وتابع حسن شحاتة عمل فريق محلي وفاز ببطولات إفريقيا لماذا لم يعطوه فرصة لتدريب منتخب مصر».
ترشيح أسماء للتعاقد معها بدلا من «حسام البدري»
واقترح رضا عبد العال التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة لتدريب منتخب مصر، مشيرا إلى أنه الوحيد القادر على بناء فريق خلال فترة الـ7 إلى 8 شهور الباقية في التصفيات.
وأشار رضا عبد العال إلى المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ظهر بأداء باهت خلال المباراتين التي خاضهما في تصفيات أمم إفريقيا للكاميرون 2021.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play