الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بلاغات واتهامات متبادلة نكشف عن القصة الكاملة لاتهام ممثل زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين

منذ 2 شهر
November 19, 2019, 4:15 pm بلغ
بلاغات واتهامات متبادلة نكشف عن القصة الكاملة لاتهام ممثل زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين

موضوع
كتب: ضياء السقا
أثار الفنان محمد غنيم، جدلا كبيرا، خلال الأيام الماضية، بعدما اتهم زوجته الإعلامية رانيا الجبالي، المذيعة بقطاع قنوات النيل المتخصصة بالتليفزيون، بالجمع بين زوجين في آن واحد، حيث تبادل الطرفان الاتهامات والبلاغات.
البداية
بداية القصة، عندما تقدم محمد غنيم، وهو طبيبًا بشريًّا، ويعمل ممثلًا، ببلاغ يفيد بتضرره من زوجته رانيا الجبالي، التي تعمل مذيعة، واتهمها بأنها تجمع بين زوجين.
وبحسب البلاغ، اكتشف غنيم الواقعة من خلال وثيقة زواجه الذي أكد أنها مزورة عن طريق مأذون أحضرته رانيا الجبالي من شبين الكوم.
وعلى الفور استدعت نيابة شمال الجيزة، الفنان لسماع أقواله في الواقعة، كما طلبت النيابة فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها.
وخلال البلاغ الذي قدمه غنيم، أفاد بأن زوجته رانيا الجبالي، قامت بالاتفاق مع مأذون جلبته من منطقة شبين الكوم في المنوفية، حيث اكتشف أن وثيقة زواجه ليست صحيحة.
أول رد فعل للمذيعة
وعلى الجانب الآخر، تقدمت الجبالي برفقة محاميها عمر حجازي، ببلاغ رسمي ضد غنيم، الذي تقدم ببلاغ ضدها، مؤكدة أنه ”يدعي زواجه منها ويتهمها بالجمع بينه وبين زوج آخر“.
وقالت الجبالي، إنها تتابع بصحبة محاميها البلاغ الذي تقدم به غنيم، الذي يدعي زواجه منها ويتهمها بالجمع بينه وزوج آخر.

وأكدت رنيا في تصريحات لموقع «فيتو» أنها ليست زوجة لمقدم البلاغ، وأنه دائم المطاردة لها، وأنه عرض عليها الزواج، لكنها رفضت حسب قولها.
وأشارت إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضده لحفظ حقوقها تجاه ما وصفته بالأكاذيب التي يروجها عنها.
وتابعت المذيعة أن فرق السن بيني وبينه لا يقل عن ٢٠ عاما، وأنه لا يناسبني، مؤكدة أن كل محاولاته لتشويهها لن تنال منها، خاصة أنها حسب قولها تمتلك أدلة دامغة على كذب حديثه عنها.
أول تعليق من غنيم
من جانبه، قال الفنان محمد غنيم، إنه اكتشف واقعة جمع زوجته، بين زوجين، من خلال عقد زواج وأوراق خاصة بدعوى خلع كانت قد أقامتها ضد زوجها الأول الذي تزوجته عام 2008.
وأضاف الفنان في تصريحات لموقع ”إرم نيوز“، أنه ”اكتشف بالصدفة وعندما كان يبحث عن بعض الأشياء في حقيبة زوجته الخاصة رانيا الجبالي، حيث تم الزواج بينهما عام 2016 ومستمر حتى الآن، وجود أوراق تفيد بأنها أقامت دعوى خلع ضد رجل آخر“، مشيرًا إلى أنه ”تبين بعد رحلة بحث قانونية، أنها متزوجة منذ عام 2008 ولا زالت على ذمته“.
وفي سياق متصل، كشف الفنان في تصريحات لموقع "الوطن"، أنه حاول إنهاء الأزمة بشكل ودي، من خلال الاستعانة بالأهل والأصدقاء والأقارب، لكنها كانت ترفض هذه المحاولات كافة، وأتهم غنيم زوجته الاعلامية بسرقة شقته وتهديده وتزوير وثيقة زواجهما قائلا:"سرقت شقتي بكامل محتوياتها، واكتشفت أيضا عدم صحة وثيقة زواجي منها، لأنها هي التي أحضرت المأذون، واحتفظت بنسخة القسيمة في دولابها الخاص، لمدة عامين ونصف تقريبا".
وأشار غنيم إلى أنها حاولت إنكار معرفتها به، على مدار الشهور الماضية، الأمر الذي دفعه للجوء إلى القضاء، قائلا: "قعدت معها 30 شهرا كاملا، وفيه شهود علي كده، وكنت عايش معها أنا وولادي في شقة واحدة، ونزلنا كزوجين في أكتر من 20 فندق، ومعايا الأوراق اللي تثبت، وكل أهلها وكثير من أصدقائها وزملائها وجيرانها على علم بزواجنا طوال هذه الفترة"، وأكد أنه توجه معها إلى مبنى التليفزيون، أكثر من مرة، منذ زواجهما، وقال: "وعرفت أن الشخص اللي كان متجوزها عرفي شغال صنايعي في مصنع فضة".
يُذكر أن الفنان محمد غنيم، شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية، وكان من أشهرها مسلسل ”الأسطورة“ برفقة الفنان المصري محمد رمضان، حيث جسد دور ”خاله“، وتم عرض هذا المسلسل في رمضان 2016، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

نقلا عن الموجز















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.