موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروس تقيم حفل زفافها في المستشفى قبل وفاة العريس بـ 4 أيام

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 4:51 pm
بلغ

في واقعة مؤثرة، قررت سيدة في الخامسة والثلاثين من عمرها إقامة حفل زفافها في المستشفى، قبل أربعة أيام من وفاة عريسها، إثر تعرضه لحادث أثناء أداء عمله، وهو ما أسفر عن إصابته بتلف في الدماغ.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الشاب الراحل "مارتن سيمونز"، وهو من مقاطعة "جلوسترشير" في إنجلترا، كان قد طلب يد صديقته "تينا" في نوفمبر عام 2017، وكان من المقرر أن يقيما حفل زفاف أحلامهما في "كوبا" في أبريل عام 2020.





لكن بعد أن تعرض "سيمونز"، البالغ من العمر 38 عامًا، لذلك الحادث، أمضى أسبوعين في وحدة العناية المركزة، وظل على أجهزة دعم الحياة، وقيل إنه لا يوجد أمل في أن يتعافى، ومن ثم قررت خطيبته "تينا" أن تحقق حلمها في الزواج منه، وبالفعل تمكنت من إقامة مراسم الزفاف في المستشفى، وارتدت خلالها الفستان الأبيض.

وأوضحت "تينا" أن صديق "سيمونز" المقرب قام بقراءة عهود الزواج نيابة عن خطيبها خلال المراسم، وكان الموقف مؤثرًا للغاية.

وقررت هي بعد ذلك التبرع بفستان زفافها إلى عروس أخرى، حيث كان من المؤلم بالنسبة إليها أن تنظر إليه في ضوء كل ما حدث.

ونقلت "ميرور" عن "تينا" قولها إنه بالرغم من أن الاحتفال لم يكن رسميًا، إلا أنها تعتبر نفسها زوجة "مارتن"، حتى أنها قررت أن تحمل لقبه بعد وفاته.

christian-dogma.com

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play