الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محكوم عليه بالاعدام يعترف بارتكاب جريمة قتل عمرها 8 سنوات قبل تنفيذ الحكم

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 7:41 pm بلغ
محكوم عليه بالاعدام يعترف بارتكاب جريمة قتل عمرها 8 سنوات قبل تنفيذ الحكم

موضوع
محكوم عليه بالاعدام يعترف بارتكاب جريمة قتل عمرها 8 سنوات قبل تنفيذ الحكم
قبل أيام قليلة من تنفيذ حكم الإعدام عليه في جريمة قتل بحكم نهائي، استيقظ ضميره ليعترف لمأمور السجن بارتكابه جريمة قتل أخرى قام بتنفيذها منذ 8 سنوات بمنطقة السعرانية بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
البداية، عندما طلب صابر محمد محمد (45 عامًا – عاطل) محكوم عليه حكم نهائي بالإعدام في جريمة قتل وفي انتظار تنفيذ الحكم من مأمور سجن برج العرب، الاعتراف بارتكاب جريمة قتل فكيهة سليمان محمد (٦٠ عامًا – ربة منزل) أثناء قيامه بالدخول من شباك المنزل بالدور الأول علوي، أثناء غياب زوجها المؤذن لصلاة الفجر في المسجد، حاول سرقتها فقاومته فقتلها، وقيدت الجريمة ضد مجهول آنذاك، واعترف بسرقة حلق من أذنها ودبلة من يدها وأصيبت بجروح في الوجه والرأس ونزيف في المخ.
وقام المتهم اليوم الثلاثاء بتمثيل جريمته تمثيلًا جنائيًا، حيث حضر لمكان الواقعة فريق من النيابة العامة وسط تشديدات أمنية مكثفة وقام بتمثيل جريمته التي مر عليها 8 سنوات وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة القضية.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.