موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد السعودية على خطى القاهرة .. استعدوا للبرد

منذ 10 شهر
November 19, 2019, 8:11 pm
بلغ

 تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير ليلتي الأربعاء والخميس في العاصمة الرياض، لتصل درجة الحرارة الصغرى فيها مع ساعات فجر الخميس إلى 5 درجات مئوية فقط، الأمر الذي يستوجب استخدام وسائل التدفئة وارتداء الملابس المُناسبة لمثل هذه الأجواء ذات البرودة الشديدة، خاصة للأطفال وكبار السن.






ويُتوقع خبراء الطقس بالسعودية أن يتعمق المرتفع السيبيري البارد وبشكل متزايد في عموم مناطق وسط وشمال المملكة، لتقترب من الصفر المئوي في العديد من المناطق، ويشمل تأثير الكتلة الباردة الجوف وحائل، وتهب رياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا وتثير الأتربة والغبار في بعض المناطق في أجزاء من شمال وشمال غرب قد تشمل سواحل تبوك.

وتقترب درجات الحرارة من الصفر المئوي مع ساعات الصباح الباكر في أجزاء من الحدود الشمالية بما فيها عرعر وطريف وأجزاء من الجوف، وتكون حول 5 مئوية وربما أقل في مناطق واسعة خاصة شرق تبوك وأجزاء من حائل ورفحاء لاسيما يومي الثلاثاء والأربعاء والخميس وفقًا لطقس العرب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play