موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مدير أعمال أحمد زكي ننتظر إعلام الوراثة لتحديد وريث هيثم

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 8:33 pm
بلغ





ما زالت أزمة الميراث تفرض نفسها بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، حيث تنتشر الأقاويل بشكل كبير حول من سيرث الفنان الراحل، وانتقلت دائرة التكهنات إلى مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي الخاصة بأعماله الفنية، إن كانت سيناريوهات أفلام كان قد قدمها أو ملابس بعض الشخصيات التي قام بتجسيدها والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره الفني. 
وتواصلت "الوطن" مع محمد وطني، مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، الذي أكد أنهم بصدد انتظار إصدار إعلام الوراثة بشكل قانوني وحينما يصدر ويعلمون من سيرث تلك الأشياء سيتوجهون بخطاب رسمي من وزارة الثقافة لاسترداد تلك المقتنيات وإنشاء متحف باسم الفنان أحمد زكي.
وأضاف "وطني" أنه لو رفض الوريث تسليم تلك الأشياء فهذا من حقه ولكنه يستبعد ذلك.
يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال إن النقابة، بدأت البحث عن مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي، فضلا عن الملابس والاكسسوارات التي تم استخدامها في السينما والأفلام والمسلسلات، عقب وفاة نجله هيثم. 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play