موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في عيد ميلاد رجل الإنجازات .. السيسي يتصدر تويتر .. صور

منذ 10 شهر
November 19, 2019, 9:31 pm
بلغ

احتفل رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يحل اليوم الثلاثاء، إذ دشنوا هشتاجا يحمل اسم «عيد ميلاد رجل الإنجازات»، ونشروا من خلاله برقيات تهنئة ورسالات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى.


وكتب المشاركون عبر هذا الهاشتاج: "عيد ميلاد من أنقذ مصر وأعادها إلى وضعها الصحيح كل سنة وأنت طيب يا ريس وربنا يديم عليك الصحة ويعينك على كل مشاكل مصر".

christian dogma


christian dogma


واستكمل حساب آخر: "إنجازات السيسى فوق مستوى الخيال 4 سنين من عهده بحوالى 1460 يوما، الريس أنجز فيه 11 ألف مشروع يعنى بمعدل 7.5 مشروع كل يوم هاتولى أى دولة فى العالم رئيسها عمل فيها كم الإنجازات دى تعيش وتبنى وتعمر مصر وتخليها قد الدنيا يا عزيز مصر".

christian dogma


christian dogma



وقال حساب آخر يحمل اسم "الطيار الرايق": "عيد ميلاد رجل الإنجازات زرعت فينا روح العمل والأمل وجددت فينا الثقة فى قيادتك لبلدنا العظيم".

christian dogma



يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتواجد الآن فى ألمانيا للمشاركة فى قمة العشرين وإفريقيا، إذ عقد الرئيس عددا من المباحثات الثنائية والأنشطة مع الجانب الألمانى وعدد من الدول الأخرى المشاركة.

christian dogma


وحضر الرئيس السيسى جلسة الاستثمار فى إفريقيا على هامش قمة العشرين وإفريقيا، وشاهد فيلما تسجيليا حول مشروع أنفاق قناة السويس باعتباره نموذجا ناجحا للتعاون بين ألمانيا وإفريقيا.

christian dogma


وقال السيسى ممازحا رئيس الشركة الألمانية: "أنت هنأتنى بعيد ميلادى شفهيا وهذا غير كاف، أريد أن تترجم التهنئة إلى تخفيض جديد فى قيمة التعاقد".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play