موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحرام مبيدومش .. لهذا السبب تامر أمين يهاجم قطر ..فيديو

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 10:53 pm
بلغ

هاجم الإعلامي تامر أمين قطر لتنظيمها مونديال 2022، مشيرا إلى أن ترشح قطر كان ضد أربع دول من القوى العظمى بالعالم منتهيا بفوز قطر فى النهاية بتنظيم كأس العالم.

وقال تامر أمين خلال برنامجه "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن قطر تفوقت على أقوى دول فى العالم وأن ملف قطر تفوق على ملف أمريكا واليابان وكوريا الجنوبية واستراليا، مضيفا أنه يستنكر كيف حدث ذلك التفوق.






وأضاف تامر أمين، أن كأس العالم يقام دائما فى يونيو، موضحا أن حالة الطقس تكون فى فصل الصيف عالية جدا بجميع دول الخليج العربى وخاصة قطر، مشيرا إلى أن درجة الحرارة فى الصيف بقطر ربما تصل إلى الخمسين فى بعض الأحيان.

وتابع تامر أمين، أن ميشيل بلاتيني كان قد فكر فى تغيير ميعاد تنظيم كأس العالم ليكون فى فصل الشتاء بدلا من شهر يونيو لتناسب حالة الطقس فى قطر، مضيفا أنه تم اعتقال ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق وخضوعه للاستجواب أمام الشرطة الفرنسية بشأن منح كأس العالم 2022 إلى قطر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play