موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس عبد الفتاح السيسي يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو 2020

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 10:54 pm
بلغ

موضوع
الرئيس عبد الفتاح السيسي يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو 2020
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والتقدير للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020، مشيدًا سيادته بمستوى الأداء البطولي لجميع أعضاء المنتخب لتحقيق هذا الإنجاز تحت قيادة متميزة من الجهاز الفني الوطني.
وحجز المنتخب الأوليمبي المصري بطاقة التأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا، في نصف نهائي ببطولة كأس الأمم تحت 23 سنة، بنتيجة 3/0.
وسجل هدف اللقاء الأول رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من ركلة جزاء في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.





وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني المصري،والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.
وتبادل المنتخبان السيطرة على المباراة وتقاسما الاستحواذ، حيث شن منتخب مصر العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى المنتخب الجنوب إفريقي.
فيما حاول منتخب الأولاد خطف هدف من خلال بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل أيضًا الخطورة الكبيرة على مرمى محمد صبحي حارس مرمى الفراعنة.

نقلا عن القاهرة 24




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play