الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قبل تنفيذ الحكم.. محكوم عليه بالإعدام يعترف بارتكاب جريمة قتل عمرها 8 سنوات

منذ 2 اسابيع
November 20, 2019, 12:25 am بلغ
قبل تنفيذ الحكم.. محكوم عليه بالإعدام يعترف بارتكاب جريمة قتل عمرها 8 سنوات

شهدت محافظة البحيرة واقعة فريدة من نوعها تحكم بها الضمير حيث استيقظ ضمير المتهم صابر محمد محمد ٤٥ سنة كان مقيم بمنطقة السعرانية بكفر الدوار ومحكوم عليه حاليا بالاعدام واعترف بارتكابه لجريمة قتل أخرى وذلك قبل تنفيذ حكم الاعدام عليه قبل أيام قليلة.

وطلب صابر محمد محمد (45 عامًا – عاطل) محكوم عليه حكم نهائي بالإعدام في جريمة قتل وفي انتظار تنفيذ الحكم من مأمور سجن برج العرب، الاعتراف بارتكاب جريمة قتل فكيهة سليمان محمد (٦٠ عامًا – ربة منزل) أثناء قيامه بالدخول من شباك المنزل بالدور الأول علوي

واستغل المتهم غياب زوج المجنى عليها مؤذن مسجد المنطقة ذهابه لصلاة الفجر في المسجد،حاول سرقتها فقاومته فقتلها، وقيدت الجريمة ضد مجهول آنذاك، واعترف بسرقة حلق من أذنها ودبلة من يدها وأصيبت بجروح في الوجه والرأس ونزيف في المخ، وقام اليوم الثلاثاء بتمثيل جريمته تمثيلًا جنائيًا، حيث حضر لمكان الواقعة فريق من النيابة العامة وسط تشديدات أمنية مكثفة وقام بتمثيل جريمته التي مر عليها 8 سنوات وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة القضية.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.